مواجهة نارية بين برشلونة و ريال مدريد في السوبر الإسباني

مواجهة نارية بين برشلونة و ريال مدريد في السوبر الإسباني

برشلونة وريال مدريد يتواجهان في السوبر الإسباني

كورة سبورت لايف - في السبت الماضي انتهت منافسات الدوري الإسباني، بتتويج أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني، واحتلال ريال مدريد للمركز الثاني، وبرشلونة المركز الثالث وإشبيلية المركز الرابع, مع هبوط كل من إيبار وبلد الوليد وهويسكا إلى دوري الدرجة الثانية.

حيث فاز أتلتيكو مدريد على فريق بلد الوليد بهدفين لهدف والذي من خلال هذه المباراة حسم لقب الدوري الإسباني فيها, وفي نفس الوقت، انتصار ريال مدريد على فياريال بذات النتيجة، ليعتلي الروخي بلانكوس المركز الأول برصيد 86 نقطة، وخلفه المرينجي بـ84 نقطة.

ويضرب فريق ريال مدريد موعداً مع منافسه التقليدي برشلونة، في كلاسيكو مبكر بطولة كأس السوبر الإسباني 2021-2022، بالسعودية حيث يلتقي فريق ريال مدريد مع برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الإفتتاحي للموسم الجديد 2021-2022.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد وبرشلونة مرتين في بطولة الدوري الإسباني، بالدور الأول والثاني، ليصطدم الفريقان ببعض 3 مرات في موسم واحد, بينما يلتقي فريقي أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني مع أتلتيك بلباو وصيف كأس إسبانيا، في نفس البطولة.

واستضافت السعودية، كأس السوبر الإسباني نسخة 2019/20 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، بمشاركة فرق فالنسيا وريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.

وتوج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني عقب انتصاره على جاره أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح 4-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.