لوكا مودريتش يجدد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2022

لوكا مودريتش يجدد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2022

ريال مدريد يجدد عقد لوكا مودريتش

كورة سبورت لايف - قام نادي ريال مدريد بلإعلان الرسمي اليوم الثلاثاء 25 مايو/ أيار، تجديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، لموسم آخر، حتى يونيو/ حزيران 2022. حيث كان عقد لوكا مودريتش صاحب الـ35 عامًا ينتهي مع ريال مدريد في يونيو/ حزيران المقبل، وقد استقر الطرفين على استمرار الارتباط وتم التمديد لمدة موسم إضافي بحسب ما أعلنه النادي الملكي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

حيث بعد أدائه اللافت مع فريق ريال مدريد الإسباني، في الموسم الجاري، أعلنت إدارة النادي الملكي رسمياً اليوم الثلاثاء ، عن تجديد عقد لاعب وسط الفريق الدولي الكرواتي لوكا مودريتش. كما تم نشر بعض الصور للاعب وهو يوقع العقد الجديد، داخل منشآت المدينية الرياضية للنادي فالديبيباس في مدريد، برفقة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، وقدم له الأخير قميصا عليه اسمه ورقم 2022.

وكان لوكا مودريتش قد انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2012 قادمًا من صفوف توتنهام مقابل 30 مليون جنيه إسترليني. حيث فاز الكرواتي الدولي مع ريال مدريد بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 4 مرات وبطولة الدوري الإسباني مرتين, والجدير بالذكر أن مودريتش فاز بجائزة الكرة الذهبية في عام 2018 وجائزة ذا بيست لنفس العام بجانب فضية بطولة كأس العالم في روسيا مع منتخب كرواتي.

 وكان من المقرر أن ينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي ، قبل تمديده لموسم آخر, وجاء التوقيع لمدة موسم واحد فقط، وفقًا لسياسة النادي بالتجديد موسم تلو الآخر للاعبين الذين يتجاوزون 30 عامًا، وفقا لمستواهم الفني.