يورو 2021 : ترتيب أفضل 50 لاعبا سترونهم هذا الصيف، الجزء الثاني 31-40 

يورو 2021 : ترتيب أفضل 50 لاعبا سترونهم هذا الصيف، الجزء الثاني 31-40

أفضل 10 لاعبا من أصل 50 في يورو 2021

اهلا بكم زوار موقع كورة سبورت لايف, اختارت شركة تلغراف سبورت المستقرة لكتاب كرة القدم أفضل لاعبيها في يورو 2021، ومن ذلك قمنا بحساب القائمة النهائية لألمع 50 نجما في العمل في جميع أنحاء أوروبا خلال الشهر المقبل. وسبق لنا في مقال سابق ان تحدثنا عن تصنيف أفضل 20 لاعبا في يورو 2021 اليوم نحسب من 40 إلى 31 ، وسيتم الكشف عن اللاعبين المتبقين على مدار الأسبوع.

40- أندي روبرتسون (اسكتلندا)

الظهير الأيسر الطائر لليفربول هو واحد من الظهيرين الكاملين الأكثر ديناميكية وإبداعا في كرة القدم الأوروبية. وهو فائز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، وهو يتمتع بشخصية كاريزمية وموثوقة للغاية (بدأ كل مباراة في الدوري الموسم الماضي) في تشكيلة اسكتلندا. قائد اسكتلندا وبالتأكيد أهم لاعب.

39- بول بوجبا (فرنسا)

الفائز بكأس العالم الذي يمكنه أن يقرر المباريات بمفرده بمهارته وقوته. لم تقدم مسيرته الغريبة في مانشستر يونايتد الجوائز التي كان يتوقعها، ولكن لا شك في القدرة - خاصة عندما يمثل بلاده. في سن ال28، يجب أن يكون بوجبا في ذروته. إذا وصل إلى قمة مستواه هذا الصيف، فقد يكون أحد اللاعبين البارزين في البطولة.

38- توماس مولر (ألمانيا)

يذكر مولر للمنتخب الألماني للمرة الأولى منذ عام 2018، ويأتي إلى البطولة كواحد من أكثر اللاعبين إنتاجية في البطولات الأوروبية الكبرى. لعب مولر إلى جانب المتألق روبرت ليفاندوفسكي في بايرن ميونيخ، وسجل 13 هدفا وسجل 19 تمريرة حاسمة في الموسم الماضي. إنه لاعب يجلب أفضل ما لديه من حوله.

37- كاي هافيرتز (ألمانيا)

المواهب الشابة البارزة في كرة القدم الألمانية، يجب أن يكون هافيرتز مفعما بالثقة بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا. لم يكن موسما أول سهلا في كرة القدم الإنجليزية بالنسبة لهافرتز لكنه أنهى المباراة بقوة. في الموقف الصحيح، والنظام الصحيح، يمكن أن يكون مدمرا.

36- كاجلار سوونكو (تركيا)

مدافع ليستر سيتي التقدمي والشجاع هو أحد وجوه فريق تركيا المثير. تركيا هي الخيول المظلمة هذا الصيف وزويونكو ، 25 عاما ، هو واحد من قادتهم. بعد أن نمت لتصبح لاعبا هاما مثل ليستر، فإنه ليس من المستغرب أن سوونكو هو جزء رئيسي من الهيكل الدفاعي لتركيا مثيرة للإعجاب.

35- تشيرو إيموبيل (إيطاليا)

سجل المهاجم الإيطالي مع منتخب بلاده لا يكاد يكون مثيرا، لكنها قصة مختلفة على مستوى النادي. في لاتسيو، كان بشكل روتيني أحد أكثر التشطيبات فتكا في أوروبا، حيث سجل ما مجموعه 150 هدفا في 219 مباراة منذ انضمامه إلى النادي في عام 2016. إذا تمكن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما من تكرار نموذج ناديه على الساحة الدولية، فقد تذهب إيطاليا بعيدا.

34. ممفيس ديباي (هولندا)

عودة 20 هدفا في 37 مباراة في الدوري مع ليون الموسم الماضي كانت مؤشرا جيدا على جودة ديباي. اشتهر في مانشستر يونايتد ولكن المهاجم نضج وتطور منذ ذلك الحين ليصبح أخطر مهاجم في هولندا. في السنوات القليلة الماضية كان سجله التهديفي لبلاده استثنائيا. كما سجل 12 تمريرة حاسمة لليون في الموسم الماضي، مما يدل على أنه أكثر بكثير من مجرد منتهي.

33- جواو فيليكس (البرتغال)

وقع فيليكس من قبل أتلتيكو مدريد مقابل 113 مليون جنيه إسترليني عندما كان عمره 19 عاما فقط، وهو ما يتحدث عن موهبته. ساعد المهاجم أتلتيكو على الفوز بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، حيث سجل 10 أهداف في 40 مباراة في جميع المسابقات، وسيكون لديه الكثير من الدعم الهجومي في فريق البرتغال المكتظ باللاعبين المثيرين. فيليكس قد لا يكون بداية تلقائية (هذه هي نوعية تشكيلة البرتغال) لكنه لا يزال يجعل وجوده يشعر.

32- ماتيوس دي ليجت (هولندا)

وكان دي ليجت قائد فريق أياكس الذي وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2019، وهو الآن أحد الصخور التي بني عليها الفريق الهولندي. وسيكون اللاعب البالغ من العمر 21 عاما شخصية أكثر أهمية بسبب غياب فيرجيل فان دايك المصاب، في حين أن خبرته في اللعب مع يوفنتوس يجب أن تعده جيدا للبطولة.

31- لورينزو إنسيني (إيطاليا)

يتمتع إنسيني بحملة رائعة في إيطاليا، حيث سجل 19 هدفا في 35 مباراة في الدوري مع نابولي. سجله التهديفي لبلاده كان مخيبا للآمال في السنوات الأخيرة ولكن ليس هناك شك في ما إذا كان إلى الأمام ضئيلة (الذي يقف في 5ft فقط 4in طويل القامة) لديه القدرة على خلق وتسجيل على أعلى مستوى.