ماركوس راشفورد معحب بتشكيلة إنجلترا  

ماركوس راشفورد معحب بتشكيلة إنجلترا

ماركوس راشفورد - يورو 2021

كورة سبورت لايف - يعتقد ماركوس راشفورد أن تشكيلة إنجلترا لكأس الأمم الأوروبية 2020 مليئة باللاعبين الذين يمكنهم إشعال البطولة في الحياة.

ويتوجه الأسود الثلاثة إلى سانت جورج بارك يوم الثلاثاء لمواصلة الاستعدادات لافتتاح المجموعة الرابعة ضد كرواتيا. وستقام المباراة في ويمبلي بعد ظهر يوم الأحد حيث تتطلع إنجلترا لبدء البطولة لأنها تعني الاستمرار.

وقاد راشفورد منتخب إنجلترا وسجل هدف المباراة الوحيد من نقطة الجزاء في المباراة النهائية التي فاز فيها الفريق يوم الأحد على رومانيا.

يبقى أن نرى ما إذا كان مهاجم مانشستر يونايتد سيبدأ ضد كرواتيا حيث أن المدرب جاريث ساوثجيت لديه الكثير من الخيارات في المناطق الهجومية.

لكن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما يشعر بالمنافسة على الأماكن، والجودة في جميع أنحاء الفريق تعني أن كل لاعب من اللاعبين ال 26 الذين اختارهم ساوثجيت يمكنه لعب دور في أي نجاح.

وفي تصريحات للاعب قال :

"لا تفهموني خطأ، الجميع يريد أن يكون في الحادي عشر الأول - ولكن أعتقد من تجربتي في البطولات تحتاج إلى تشكيلة".

"يجب أن يكون لديك لاعبين قادرين على القدوم في لحظات مختلفة وإعطاء تلك الشرارة الإضافية. أعتقد أننا في تشكيلتنا لدينا ذلك في جميع أنحاء الملعب ، لذلك لنكون صادقين (بدءا من كرواتيا)".

"نذهب إلى هناك كفريق يحاول الفوز ببطولة. سواء كنت تبدأ في الحادي عشر الأول أم لا لا يزال لديك دور كبير تلعبه إذا أردنا الفوز بالبطولة".

"أنت مخدوع إذا كنت تتوقع فوز 11 لاعبا في سبع مباريات - وأنت تلعب مباريات في فترة زمنية قصيرة. يجب الاستفادة من الفريق، وإلى أن أكون صادقا، أنا متحمس وأتطلع إلى ذلك".

وقال الكابتن هاري كين لبودكاست إنجلترا الرسمي إن الفريق لديه توازن مثالي بين الشباب والخبرة، حيث ردد راشفورد مشاعر زميله المهاجم.

وأضاف "لدينا الكثير من اللاعبين الشباب الموهوبين".

ثم مزيج مع عدد قليل من اللاعبين الأكبر سنا الذين لعبوا مباريات ضخمة لأنديتهم، وكان في نهاية المطاف مهنة رائعة دوليا. أعتقد أن لدينا توازن جيد.

"الحادي عشر الأول مهم ولكن ليس كل شيء ونهاية كل شيء لأننا سنحتاج إلى الجميع للفوز بالكأس".