Koora Sport Live سبورت لايف أفادت تقارير أن توتنهام في محادثات مع كونتي بشأن وظيفة المدير الفني بعد إقالة نونو إسبيريتو سانتو يوم الاثنين بعد أداء سيئ في الدوري الإنجليزي الممتاز: وكالة فرانس برستاريخ.

سبورت لايف- كورة لايف

توتنهام في محادثات مع أنطونيو كونتي

سبورت لايف مباشر من المتوقع أن يتم تأكيد تعيين أنطونيو كونتي رسميًا كمدير جديد لتوتنهام يوم الثلاثاء.© وكالة فرانس برس.


كورة لايف يقال إن توتنهام يجري محادثات متقدمة مع أنطونيو كونتي بعد أن أقال توتنهام نونو إسبيريتو سانتو يوم الاثنين بعد جولة سيئةجاءت إقالة نونو بعد يومين من خسارة توتنهام المروعة أمام مانشستر يونايتد.


كورة سبورت لايف أفادت تقارير أن توتنهام يجري محادثات متقدمة مع أنطونيو كونتي بشأن وظيفة المدير الفني بعد إقالة نونو إسبيريتو سانتو يوم الاثنين بعد أداء سيئ في الدوري الإنجليزي الممتاز. من المعروف أن كونتي ، مدرب إنتر ميلان وتشيلسي السابق ، هو الهدف الأول للنادي اللندني ، الذي أقال نونو يوم الاثنين بعد أربعة أشهر فقط من توليه المسؤولية. وكان توتنهام قد تواصل مع كونتي بشأن خلافة جوزيه مورينيو الذي تمت إقصاؤه في وقت سابق هذا العام ، لكنه لم يتمكن من إقناع الإيطالي بتولي المهمة.


مباريات لايف أفادت الأنباء أن كونتي وممثليه التقوا بمسؤولي توتنهام في لندن مساء الاثنين وأبرموا صفقة لعقد مدته 18 شهرًا يستمر حتى عام 2023.


ومن المتوقع أن يتم تأكيد تعيينه رسميًا كمدير جديد لتوتنهام يوم الثلاثاء وسيتولى مسؤولية أول مباراة له في الدوري الأوروبي على أرضه أمام فيتيس أرنهيم يوم الخميس.


ستقام أول مباراة لكونتي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام على ملعب إيفرتون يوم الأحد.


قاد كونتي ، الذي تولى أيضًا تدريب يوفنتوس وإيطاليا ، إنتر للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي ، لكنه غادر بعد ذلك بوقت قصير.

إقالة نونو بعد يومين من هزيمة توتنهام المروعة

وهذه هي الهزيمة الخامسة لتوتنهام في آخر سبع مباريات بالدوري وكان رد الفعل السام للمدرب البرتغالي في ملعب توتنهام هوتسبير بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير لرئيس النادي دانيال ليفي.


وقال فابيو باراتيسي مدير كرة القدم في توتنهام ، الذي تربطه علاقة جيدة بكونتي بعد العمل معه في يوفنتوس: "أعرف مدى رغبة نونو وطاقمه التدريبي في تحقيق النجاح وأنا آسف لأننا اضطررنا لاتخاذ هذا القرار".


"نونو رجل نبيل وسيرحب به دائمًا هنا. نود أن نشكره وطاقمه التدريبي ونتمنى لهم التوفيق في المستقبل."


وصل توتنهام ، الذي لم يفز بالألقاب منذ 2008 ، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مؤخرًا في 2019 تحت قيادة المدرب السابق ماوريسيو بوكيتينو ، الذي يتولى الآن تدريب باريس سان جيرمان.


لكن النادي ، الذي أنهى بانتظام ضمن المراكز الأربعة الأولى تحت قيادة بوكيتينو ، ضل طريقه منذ ذلك الحين وغاب عن دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين متتاليين.


تم الإعلان عن نونو ، 47 عامًا ، كمدير جديد لتوتنهام في 30 يونيو ، ليحل محل مورينيو ، الذي أقيل في أبريل.


تصدّر توتنهام جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 3 انتصارات 1-0 في بداية الموسم ، بما في ذلك الفوز على حامل اللقب مانشستر سيتي ، لكن النتائج تدهورت بسرعة.

المصدر: sports.ndtv.com