تعليق سيرجيو راموس على طرده الأول مع باريس 

كورة سبورت لايف – علق النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على تلقية الطرد الأول مع النادي الجديد.

تعليق سيرجيو راموس على طرده الأول مع باريس

كان ذلك بعد مشاركة النجم راموس بديل مع الفريق الفرنسي في المواجهة التي جمعت بين باريس و لوريان في مسابقة الدوري الفرنسي وقد كان راموس تعرض للطرد في الدقيقة 86 من عمر المباراة، قبل انتعاء المبارة بخمس دقائق ليتعرض سيرجيو راموس للطرد الأول مع باريس وجاء ذلك بعد تلقية إنذارين في اللقاء.

راموس يعلق على طرده الأول مع باريس سان جيرمان

بعد نهاية المباراة نشر المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس نشر رسالة على الحساب الشخصي الخاص بة على مواقع التواصل الاجتماعي (التويتر) كان قد عبر عن أسفة الشديد في ما حصل بالمباراة امام لوريان، بالإضافة لذلك قال بأنة سيتعلم في المستقبل من أخطائه.

ثم تحدث المدافع الاسباني سيرجيو راموس عن الطرد الأول لة مع نادية الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي قائلا:

“اليوم هو يوم جديد للتعلم، غداً يوم جديد للتحسين. نظلم دائماً إلى الأمام”.

والجدير أن المدافع سيرجيو راموس لم يشارك سوى في ثلاث مرات مع باريس الفرنسي، وهو حاليا لم يبداء كأساسي في التشكيلة الباريسية بعد وذلك بسبب تعرضة للإصابة والغياب لفترة طويلة من الوقت.

سيرجيو راموس و الطرد الأول مع نادي باريس الفرنسي

كورة سبورت لايف - شهدت مُباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي تعرض راموس للطرد الاول وكانت قد انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 1-1. جاء الطرد بعد حصول المدافع راموس إنذارين في الدقيقتين 81 و86 ليُشهر البطاقة الحمراء الأولى في الأجواء الفرنسية على راموس.

راموس يتعرض للطرد للمرة 27 في مسيرته !

أشارت تقرير صحيفة ماركا الإسبانية التي نشرتة بعد تعرض راموس للطرد بالبطاقة الحمراء والتي بلغ حتي الأن عددها في طول مسيرتة 27 بطاقة حمراء في إسبانيا و فرنسا.


وأشار التقرير أن سيرجيو راموس تعرض للطرد في الدوري الاسباني ب20 مرة مع نادي ريال مدريد وهو رقم قياسي في المنافسة الاسبانية، فيما أشهر الحكام على راموس 4 من المرات في دوري أبطال أوربا كذلك يعد رقم قياسي في المسابقة متساوي مع السويدي إبراهيمموفيتش، وإيدجار دافيدز، كما تم طردة 2 من المرات في كاس الملك بإسبانيا.