فيروس كورونا يجبر توتنهام على تأجيل مباراته أمام رين

كورة سبورت لايف – تقرير صحفية تقول أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي أعلن رسمياً عن تأجيل مباراته أمام رين الفرنسي بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي بسبب إنتشار كورونا بين لاعبي السبيرز.

فيروس كورونا يجبر توتنهام على تأجيل مباراته أمام رين

وقد كان سوق يلتقي توتنهام اليوم الخميس منافسة نادي رين، ضمن منافسات دوري المجموعة الأوربي وفي ختام الجولة الأخيرة. لكن بعد إصابة عدد من لاعبين توتنهام ما يزيد عن 8 لاعبين بفيروس كورونا، قرر النادي تأجيل المباراة.

توتنهام يعلن تأجيل مباراته بسبب كورونا

موقع توتنهام الرسمي على الانترنت قد كان نشر البيان الرسمي عن إتخاذ هذا القرار، وجاء كالتالي:

 “يمكننا أن نؤكد أن مباراتنا أمام رين لن تقام يوم الخميس بعد الكشف عن حالات إيجابية بفيروس كورونا في النادي”.

وأضاف البيان “المناقشات ما زالت جارية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وسنقدم تحديثاً إضافياً لهذه المباراة في الوقت المناسب”.

وأكمل “قررنا أيضاً إغلاق منطقة تدريب الفريق الأول من أجل صحة وسلامة اللاعبين والموظفين”.

خاليا نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي يحتل لمركز الثاني بالجدول بترتيب المجموعه السابعة وبرصيد 7 نقاط، بفارق أربع نقاط عن خصمة المتصدر فريق رين.

موقف توتنهام من اللعب المباراة ضد رين في ظل كورونا

koora sport live – كورة سبورت لايف – أكد مدرب نادي توتنهام أنتونيو كونتي مدرب فريق توتنهام على أن فريقة مستعد للعب المباراة ضد نادي رين غداً في منافسات الدوري الأوروبي، رغم انتشار فيروس كورونا بين لاعبي وموظفي النادي.

أوضح مدرب توتنهام الإيطالي كونتي بأن الأخبار عن الإصابات في الفريق موكدة وصحيحة، حيث تم أصيبة 8 من لاعبين النادي وخمسة موظفين بالفيروس كوفيد -19، ولكن مع ذلك يجب علينا أن نلعب غداً ضد رين الفرنسي ولكن المباراة ضد برايتون يوم الأحد مشكوك بها وبشدة.

تصريح مدرب توتنهام هوتسبير كونتي في تحليله للوضع : 

“كل يوم تظهر نتائج إيجابية جديدة عن إصابات كورونا داخل الفريق، نحن نشعر بالخوف قليلا، أيضاً لأننا جميعاً لدينا عائلات ولأنه لا يجب على المرء أن يخاطر أبداً بالإصابة”.