تشافي سيطبق إستراتيجية جريئة في مباراة برشلونة المصيرية

كورة سبورت لايف – تقرير صحفية من سبورت الإسبانية كشفت عن الخطة التي سيلعب بها تشافي هيرنانديز المدرب الفني لنادي برشلونة في الجولة المصيرية لنادية ضد بايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، والتي ستلعب على ملعب يانز أرينا في ميونيخ، في الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشافي هيرنانديز

الحالة المبكرة التي تنقذ برشلونة من الخروج من دوري المجموعات من الدوري الأروبي في حال فوز بنفيكا الهولندي على دينامو كييف في هذة الحالة على نادي برشلونة بقيادة تشافي الإنتصار على نادي باير ميونيخ الألماني، وهذا الإمر في غاية الصعوبة بنسبة للنادي الكتالوني، وقد كان خسر الفريق الإسباني مباراة الذهب على الكامب نو بثلاثية نظيفة تحت قيادة كومان.

تشافي برشلونة سيعود للعب خطة 3-4-3 ولكن! ماذا سيحدث

أوضحت التقرير الصحفية الإسبانية في تقريرها عن تشافي هيرنانديز أنها سيعود في الغالب للاعب ألى خطة 3-4-3 وقد كان هذة الخطة لعب بها أمام بنفيكا. كما قد قدم فريق برشلونة في تلك المباراة أداء جميل وجيد، ولكن اللاعبين فشل في تسجيل الأهداف وأنتهت المباراة بتعادل.


وعلى الرغم من أن خطة اللعب تبدو دفاعية من الوهلة الأولى، لكن تشافي هيرنانديز قد يفكر في الاعتماد على خيارات الهجوم في جميع خطوط الملعب. وقد لا يفكر في اللعب بالدفاع المتحفظ.


في الحالة التي سيعتمد بها تشافي على خطة اللعب 3-4-3، فإنه سيلعب بالثلاثي جيرارد بيكيه ورونالد أراخو وإيريك في الخططوط الخلفية، بينما سيلعب على الأطراف ألبا وسيرجينيو ديست.


كما سيقود خط الوسط للنادي الكتالوني كما العادة سيكون سيرجيو بوسكيتس، وسيلعب معة جافي وفرينمى دي يونح الهولندي، أما في خطوط الهجوم سيلعب ب ممفيس ديباي والذي يتوجب علية أن يثبت نفسة في مباراة باير الليلة كما سيلعب بجانبة عثمان ديمبيلي.


كما أضاف التقرير الأسباني أن تشافي هيرنانديز المدرب لنادي برشلونة سيعمل على الضغط الكبير في الملعب، كما سيلعب بطريقة الهجوم بيحث يبحث عن هز شباك باير ميونيخ، رغم أن الخطة متحفظة تبدو على الورق.