فريق برشلونة المستقبل بدا يتشكل

كورة سبورت لايف – توقيع فيران توريس مع برشلونة هو أكثر من مجرد تعزيز في يناير، حيث بدأ جوان لابورتا ومجلس إدارته في التطلع إلى المستقبل مع توقيع فيران ، لأنهم يعرفون أنهم لا يستطيعون تحمل مشاكل أكثر في الفريق في ظل المعاناة التي يعيشها الفريق في ترتيب جدول الدوري الإسباني, ويجب عليهم مواصلة العمل على الرغم من الوضع المالي السيئ يعاني منه الفريق.

فريق برشلونة المستقبل بدا يتشكل

وظهر مقطع الفيديو الذي نشر اليوم الثلاثاء تأكيد وصول اللاعبين أنسو فاتي ورونالد أراوخو بيدري وإريك جارسيا ونيكو غافي وأخيرا فيران إلى مقر التدريبات.

وكان وصول تشافي هيرنانديز نقطة تحول بالنسبة للنادي. وكان لابورتا واضحا في أن برشلونة الجديد يجب عليه أن يبدأ مع اللاعبين الذين على مقاعد البدلاء حيث لديهم أكثر من شهر من أجل التحدث وإيجاد حل للتخلص منهم أمثال اومتيتي, كوتينيو, لوك ديونغ, حيث أنه سوف يقوم بعمليه إحلال للفريق وتبديل اللاعبين بهدف أن يصبح برشلونة من الفرق الأوروبية العظيمة مرة أخرى.

تشافي جعل أفكاره واضحة على أرض الملعب. حيث أنه يثق بشكل أعمى بالشباب الذين لديه وقد وقع في حب بيدري وأنسو فاتي وكذلك جافي، وهو في انتظارهم للتعافي من إصاباتهم بي إستثناء جافي الذي يتمتع بصحة جيدة ويقدم أداء مقنع جدا بنسبة لتشافي.

ومع وصول فيران توريس إلى الفريق هذا يعني أنه يجب على برشلونة أن تبيع بعض اللاعبين، وبسرعة. لإنهم بحاجة إلى خفض نفقات رواتبهم من أجل تسجيل توقيعاتهم، ويمكن للاعبين المغادرين أن يمهدوا الطريق لمزيد من الاعبين الجدد.

تشافي واضح حول فلسفته والنادي لا يريد إضاعة أي وقت، ومتردد من الانتظار حتى الصيف من أجل بناء تشكيلة لمدربه. حيث بدأ لابورتا العمل بالفعل، مع العلم أن هناك عمل يجب القيام به إذا وهو أنه يجب على برشلونة أن يتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. إذ يعاني برشلونه هذا الموسم وهو حاليا في المركز السابع.

كأس السوبر الإسباني

كورة سبورت لايف – برشلونه لديه مباريات مهمه في الأسابيع القادمة مثل مباريات كأس الملك في دور ال32 بعد اسبوع من الان ومباراه نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني مع ريال مدريد.