Koora Sport Live كورة سبورت لايف تقارير تفيد أن إدينسون كافاني "يريد" ترك مانشستر يونايتد والمجيء إلى برشلونة هذا الصيف. وفقا لتقرير من صحيفة التايمز.

Koora Sport Live كورة سبورت لايف

كورة سبورت لايف ووافق المهاجم الأوروجواياني على تمديد عقده لمدة عام واحد في أولد ترافورد هذا العام، مما يعني أن عقده الحالي ينتهي في عام 2022. وهذا من شأنه بالطبع أن يسمح لبرشلونة بالتوقيع معه على انتقال حر، وهو أمر حيوي لمالية الفريق في الوقت الحالي.

سبورت لايف وارتبط كافاني ببرشلونة في الصيف الماضي أيضا، لكنه انتهى به المطاف بالبقاء مع نادي المانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أنه لم يبدأ سوى مباراتين مع الشياطين الحمر حتى الآن هذا الموسم.

الزاوية المثيرة للاهتمام لهذه الصفقة المقترحة هي أن كافاني هو مهاجم آخر متقدم في السن يضيفه برشلونة إلى ترسانته. اللاعب البالغ من العمر 34 عاما لديه بالتأكيد هدف أو هدفين في حذائه، ولكن في هذه المرحلة من مسيرته، من الصعب رؤية ما يضيفه إلى برشلونة بخلاف 15 دقيقة خارج مقاعد البدلاء.

كورة سبورت بعد انتقاله إلى أولد ترافورد، شارك في 47 مباراة وشارك في 18 هدفا وست تمريرات حاسمة في جميع المسابقات. لقد كان توقيعا ناجحا لليونايتد وفاز بسرعة على المشجعين من خلال قدرته ومعدل عمله المرتفع. ومع ذلك، فقد تراجع دوره هذا الموسم بعد وصول كريستيانو رونالدو وجادون سانشو.

كافاني كان هدفا لبرشلونة لعدد من السنوات ويقال انه حريص على اللعب في اسبانيا. وقد لعب كافاني في أعلى مستوياته في إيطاليا وفرنسا وانكلترا واسبانيا هي التالية على قائمته.

كما اقترب المهاجم من الانضمام إلى أتلتيكو مدريد في عام 2020، قبل أن يأتي يونايتد والذي بدوره عرض عليه عرض أكبر.

ويأمل كافاني في العودة إلى اللعب مع يونايتد قريبا إذ لم يلعب منذ مباراة دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا في 2 نوفمبر.

برشلونة يواجه صعوبات مالية كبيرة في الوقت الراهن. ومع ذلك، فإن احتمال التعاقد مع كافاني في صفقة انتقال حر يمكن أن يناسب العملاق الكتالوني.

قد يحتاج برشلونة إلى مركز قلب هجوم جديد في الصيف المقبل بعد حالة سيرجيو أجويرو القلبية. حيث من المتوقع أن يكون مهاجم مانشستر سيتي السابق خارج الملعب لفترة طويلة للغاية من الزمن.