كورة سبورت لايف - Koora Sport Live قدم يوفيتش تمريرة حاسمة وهدفا حاسما في المبارة ليحقق ريال مدريد فوزا جيدا 2-0 خارج ملعبه على ريال سوسييداد مساء السبت. كان هذا أول هدف ليوفيتش في الدوري مع لوس بلانكوس منذ فبراير 2020 ضد أوساسونا.

يوفيتش المتجدد يمنح ريال مدريد الفوز خارج ملعبه في ريال سوسييداد - كورة سبورت لايف

كورة سبورت لايف - أجرى ريال مدريد تغييرين على التشكيله التي فاز بها على أتلتيك بيلباو 1-0 على ملعب سانتياغو برنابيو في منتصف الأسبوع، مع عودة داني كارفاخال إلى التشكيلة الأساسية وضم رودريغو جوز إلى الجناح الأيمن بدلا من ماركو أسينسيو.

لكن كارلو أنشيلوتي تلقى ضربة قوية بعد 17 دقيقة من بداية المبارة، عندما اضطر إلى استبدال كريم بنزيمة بسبب الضربة القاضية، حيث خرج يوفيتش من مقاعد البدلاء في الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ ظهوره في مباراة لوس بلانكوس 4-1 خارج ملعبه في غرناطة في 21 نوفمبر.

كورة سبورت - ومن المفترض أن إصابة بنزيمة أثارت الكثير من الخوف بين أنصار ريال مدريد والجهاز الفني، لكن أداء يوفيتش في الشوط الثاني جعلهم يشعرون براحة كبيرة.

حاول كل فريق الوصول للشباك في الشوط الأول، لكن كل المحاولات التي وصلت إلى المرميين لم تؤت ثمارها، لتنتهي الفترة الأولى كما بدأت، على وقع التعادل السلبي.

وبدأ ريال مدريد بداية رائعة في الشوط الثاني. لكن لم يتمكن رودريغو من التغلب على حارس المرمى ريميرو، ولكن فينيسيوس جونيور كسر الجمود بهدفه العاشر في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تمريرة يوفيتش الجميلة.

وتحول المهاجم الصربي من صانع أهداف إلى هداف وذلك قبل ساعة من نهاية المباراة ليضاعف التقدم لريال مدريد برأسية قوية إثر تمريرة رأسية جميلة من كاسيميرو.

وأثبت الفوز الثامن على التوالي لريال مدريد أنه أكثر فريق منافس على لقب لا ليغا هذا الموسم بعد خسارة أتلتيكو مدريد وبرشلونة، حيث خسر أتلتيكو أمام مايوركا وبرشلونة أمام ريال بيتيس المثير للإعجاب.

من ناحية أخرى، يواجه ريال مدريد إنتر ميلان يوم الثلاثاء، من أجل حسم المركز الأول في المجموعة الرابعة، ثم أتلتيكو مدريد في نهاية الأسبوع المقبل، مما يجعل إصابة بنزيمة أكثر إثارة للقلق.

تشكيلة فريق ريال مدريد

في خط الدفاع:  داني كارفاخال – فيرلاند ميندي – إيدير ميليتاو – ديفيد ألابا.

في خط الوسط: توني كروس – – كاسيميرو – لوكا مودريتش.

في خط الهجوم: كريم بنزيما ــ فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس .