ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في يناير القادم

كورة سبورت لايف – يجب على ليفربول التعاقد مع جارود بوين مهاجم وست هام، لأنه قادر على تكرار نجاح محمد صلاح. هذا هو رأي مهاجم ليدز السابق نويل ويلان، الذي يعد من أشد المعجبين بوين ويعتقد أن الريدز قد يكون فائزا في فترة الانتقالات.


ساهم بوين بخمسة أهداف وست تمريرات حاسمة في 26 مباراة في جميع المسابقات مع وست هام هذا الموسم. وقد لفت شكله الثابت أثناء اللعب عبر مجموعة من المراكز انتباه ليفربول، الذي يقال إنه يعمل على تقديم عرض انتقال في عام 2022.

ووفقا لصحيفة ليفربول إيكو، فإن بوين على قائمة انتقالات النادي في الصيف المقبل إلى جانب جناح ليدز يونايتد رافينا. ومن المتوقع أن يبقى اللاعبان في فريفهما في فترة الانتقالات في يناير، مما يعني أن ليفربول سينتظر قبل تعزيز خياراته الهجومية.

كورة سبورت لايف – انضم بوين إلى وست هام في صفقة انتقال بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني من هال سيتي في نهاية فترة الانتقالات في يناير من العام الماضي. اللاعب البالغ من العمر 25 عاما مرتبط بعقد مع فريق هامر حتى يونيو 2025، مما يعني أنه من المؤكد أنه سيتولى دفع رسوم انتقال كبيرة إذا رحل العام المقبل. بالإضافة إلى بوين ورافينها، ارتبط ليفربول أيضا بجناح الذئاب أداما تراوري ونجم آر بي سالزبورغ كريم أدييمي.

أيا كان من سيوقعون في نهاية الموسم سيكون اللاعبون النهائيون الذين يتم جلبهم تحت إشراف المدير الرياضي مايكل إدواردز. أعلن إدواردز، الذي يتمتع بسجل جيد في سوق الانتقالات، قراره بالانتقال من النادي في نهاية موسم 2021/2022.

وقال ويلان مهاجم ليدز السابق في كلمة له في صحيفة فوتبول إنسايدر عندما سئل عن إمكانية انضمام بوين إلى ليفربول: "هذا يذكرني كثيرا بصفقة ديوغو جوتا، قد يكون صلاح المقبل".

"الطريقة التي يلعب بها جارود بوين، إنه في قالب ماني أو صلاح، من حيث كيفية لعبه على الكتف وقيادة الدفاعات, أعتقد أننا رأينا ذلك بالأمس مع ركضه ثم تمريرة بوصة مثالية إلى سعيد بن رحمة لهدفه".