إصابة يورجن كلوب بفيروس كورونا وثلاثه لاعبين اخرين - كورة سبورت لايف

إصابة يورجن كلوب بفيروس كورونا وثلاثه لاعبين اخرين - كورة سبورت لايف

كورة سبورت لايف - من المقرر أن يقوم يورجن كلوب بفترة من العزلة بعد إعادة اختبار COVID-19 الإيجابي المشتبه به. مدرب ليفربول، الذي عقد مؤتمره الصحفي يوم الجمعة عبر زوم، يبلغ عن أعراض خفيفة بعد إجراء اختبار في مركز تدريب أكسا بالنادي في كيركبي.

ونتيجة لذلك، سيتولى مساعد المدرب بيب ليندرز مسؤولية رحلة الأحد إلى تشيلسي حيث يهدف الريدز إلى العودة إلى طرق الفوز بعد الهزيمة أمام ليستر سيتي والتعادل مع توتنهام هوتسبر في مباراتيه الأخيرتين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويصبح كلوب آخر عضو في معسكر ليفربول يقوم بعمل إختبار نتيجته إيجابية مع غياب ثلاثة من نجوم الفريق الأول عن المباراة على ملعب ستامفورد بريدج.

إضافه إلى كلوب هناك ثلاثه اشخاص يقال انه نتيجه فحصم إيجابيه ولم يتم الإعلان عنهم حتى الان ومن المحتمل ان يتم تسمية اللاعبين الثلاثة بمجرد تأكيد اخبار الفريق فى ستامفورد بريدج.

مباراة ليفربول وتشيلسي

وسيعزل كلوب في منزله بينما ينتظر نتائج اختبار PCR ولن يقوم بالرحلة مع الفريق إلى لندن مع لاعبيه وموظفيه من أجل ملاقاه نادي تشيلسي, ومن المرجح أيضا أن يغيب الألماني عن مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من كأس كاراباو يوم الخميس ضد أرسنال في الإمارات. 

اقرأ المزيدليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في يناير القادم

ليفربول

كورة سبورت لايف - وجاء في بيان رسمي للنادي: "سيغيب يورجن كلوب عن لقاء ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي يوم الأحد بعد إعادة نتيجة اختبار COVID-19 الإيجابية المشتبه بها. 

حيث أن المدير الفني للريدز، الذي أبلغ عن أعراض خفيفة قبل المباراة، يعزل الآن, وبالتالي سيقود مساعد المدير الفني بيبيجن ليندرز الفريق في المباراة التي تنطلق في الساعة 4:30 بعد الظهر بتوقيت غرينتش على ملعب ستامفورد بريدج".

وأضاف: "لم يكشف اختبار تشكيلة الفريق الأول بأكمله عن أي حالات إيجابية أخرى داخل تشكيلة الفريق بالإضافة إلى الحالات الثلاث التي أكدها المدرب يورجن كلوب يوم الجمعة". وأضاف ان "ثلاثة من موظفي الكواليس ظهرت لهم نتائج ايجابية مشبوهة". 

وعلى الرغم من تفشي المرض، لم يطلب ليفربول تأجيل المباراة ولا يزال يتوقع أن تستمر حتى بعد ظهر السبت. 

ولعب الريدز مؤخرا بدون فيرجيل فان دايك وفابينيو وكورتس جونز بعد اختباراتهم الإيجابية الخاصة، في حين تم وضع تياغو ألكانتارا معزولا مع الفيروس الناجي قبل عيد الميلاد.

وسيغيب تياغو ألكانتارا عن مباراة الأحد بسبب شكوى في وركه، في حين أن تاكومي مينامنو غير متاح للريدز بسبب الإصابة.